الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في كل حياتنا اليومية توجد الايجابيات والسلبيات ومن هذا المنطلق نتطرق فى هذة التدوينه الايجابية علي بعض ايجابيات الانترنت , من منا قد ينتابة الملل وعن ذالك كتبنا التدوينة هذة ...


موقع thenicestplaceontheinter.net  
هذا الموقع خاص بالمكتئبين الحزينين والذين يشعرون بالوحدة ، فهومصمم خصيصا لذلك ، حيث سيساعدك على إزالة الحزن الذي أنت عليه من خلال مشاهدة مجموعة من الناس تسجل فيديوهات ترسل من خلالها مجموعة من القبل والمشاعر الجميلة لك خصيصا ، ويطلق على هذا الموقع أسعد المواقع على شبكة الأنترنت، يمكنك أيضا تسجيل عليه رسالة على شكل فيديو عبر تسجيل حساب ، بعد ذلك  يقوم الموقع بنشره بشكل عشوائي.
---------------------------------- 
موقع quora.com
هذا الموقع مخصص للإجابة على أسئلة محيرة  لا تعرف الإجابة الخاصة بها ، حيث يمكنك طرحها وتنتظر الإجابة من أشخاص حول العالم  ، ويمكنك الإستفسار على أي شئ وفي أي مجال وتخصص  تريده . بالتالي فهو مفيد بشكل كبير فيتقريبك للناس ومساعدتك.
-------------------------

موقع stumbleupon.com

هو موقع فريد ومتميز فعلا ، فإذا أحببت أن تقوم بتجربة كل ما هو جديد في عالم الأنترنت ، فتستطيع عبره استكشاف بعض الصفحات والمواقع التى لم تراها من قبل على الأنترنت من خلال رؤية أماكن جديدة ورائعة ، واستكشاف صفحات لاهتمامات معينة كالتعلم  ، التقنية  و الألعاب ...وصناعة قوائم خاصة بك ..إلخ
-----------------------------------

موقع khanacademy.org 
إذا كنت تحب تعلم الرياضيات والفيزياء ولغات البرمجة أسسه شاب هندي مطلع عام 2006 يدعى salman khan ، وهو عبارة عن أكاديمية للتعلم عن بعد سيفيدك حقا.
------------------------------

موقع whatdoestheinternetthink.net 
من أغرب المواقع التي قد تصادفها ، حيث يمكنك عبره طرح السؤال على الأنترنت حول شعوره تجاه أي شئ تريده وسيجيبك بالسلب أو الإيجاب.
-----------------------------

موقع 10 Minute Mail 
هذا الموقع يتيح لك خاصية جميلة وهي التسجيل في أي موقع تريده دون الحاجة إلى وضع البريد الإلكتروني الخاص بك ، فبمجرد الدخول إليه يعطيك إيميل جاهز تستعمله في التسجيل .

-----------------------
كانت هذه بعض المواقع المفيدة التي قد تساعدك في حياتك المعلوماتية ، وأراك في موضوع جديد بإذن الله.
التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

 
معلومة تك © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top